معاً مأوى للكلاب الضالة والمتروكة في كوسوفو، ويشكلان بذلك نموذجاً نادراً جداً على التعاون في منطقة تعاني توترات بين مختلف مكوناتها الإثنية. تحت شمس الخريف... إقرأ المزيد
ذكر تحليل أمريكي أن الولايات المتحدة لا يمكنها تجنب المواجهة المقبلة مع الصين. وبحسب تحليل أعده كل من الأكاديمي ماثيو كرونيج، مدير مركز سكوكروفت للاستراتيجيات والأمن... إقرأ المزيد
لا تزال طائرة بوينغ 737، التي توصف بأنها الأكثر خضوعا للتدقيق بين الطائرات في التاريخ، تواجه انتقادات بسبب مخاطر محتملة تتعرض لها وتؤدي إلى كوارث... إقرأ المزيد
وثقت منظمات حقوقية، ارتفاع حصيلة وفيات المعتقلين داخل السجون المصرية، إلى 1095 معتقلا، النسبة الأكبر منهم من السياسيين المعتقلين منذ الانقلاب العسكري عام 2013. وأشارت... إقرأ المزيد
يعمل النظام الغذائي الصحي على حماية جسم الإنسان من أمراض الشيخوخة وأثرها على صحة أجهزة الجسم عامة، حيث أوضح عالم الأحياء الأمريكي ميتشل بي لي... إقرأ المزيد
أثار فيديو للنائبة الجمهورية لورين بوبرت استقطابا سياسيا في الولايات المتحدة، وهي توجه نكتة عنصرية للنائبة المسلمة إلهان عمر، قبل أن تعود بوبرت وتعتذر، لكن... إقرأ المزيد
فيما ينشغل العالم والأطباء والخبراء بالبحث عن تفاصيل المتحور الجديد من كورونا الذي وصف بالمقلق، تساءل الآلاف من المتابعين لمستجدات الوباء عن سبب تسميته بـ”أوميكرون”.... إقرأ المزيد
على الرغم من توقع خبراء منظمة الصحة العالمية أسابيع من أجل جمع كافة التفاصيل والمعلومات حول المتحور الجديد من كورونا الذي أطلق عليه اسم “أوميكرون”،... إقرأ المزيد
لا شك أن العوز والفقر قد يدفع بعض الناس إلى القيام بأفعال لما كان يتخيل لهم أنهم يستطيعون الإقدام عليها، “فالجوع كافر” كما يقول المثل... إقرأ المزيد
لأول مرة منذ سنوات طويلة، رفعت واشنطن تمثيلها الدبلوماسي مع السودان من قائم بأعمال إلى سفير. فقد أفادت مراسلة العربية/الحدث،  السبت، بتعيين الدبلوماسي، جون جودفري،... إقرأ المزيد
زيادة جديدة تشهدها أسعار البن العالمية بعدما ارتفعت 10% في يونيو الماضي، بسبب موجة الطقس السيئ التي ضربت أهم البلدان التي تعد المصدر الأساسي لتصدير... إقرأ المزيد
منذ وقت مبكر من العصر النووي، استكشفت الحكومة الأميركية طرقاً عديدة للحفاظ على سلامة المواطنين والنخب. وتحسباً لوقوع هجوم في أي وقت بقنبلة نووية ذات... إقرأ المزيد
تعاونت “رينو” مع شركة التصميم TheArsenale ومقرها ميامي لإنشاء طائرة مسيرة ضخمة مع نسخة محدثة من السيارة الشهيرة التي كانت معروضة للبيع منذ 30 عامًا.... إقرأ المزيد
تسببت استقالة رئيسة وزراء السويد ماغدالينا أندرسون (54 عاما)، الأربعاء الماضي، بحالة من الإرباك و”عدم اليقين السياسي”، بعد 7 ساعات فقط على تعيينها. وظهر الأمر... إقرأ المزيد