حول العالم

أعلنت إحدى شركات التكنولوجيا عن وظيفة بأجر مغر، مقابل امتلاك وجه وسيم.‏ وتبحث شركة الروبوتات “بروموبوت” عن وجه بشري يمكن إعارته من أجل روبوتاتها الجديدة... إقرأ المزيد
لا شك أن العوز والفقر قد يدفع بعض الناس إلى القيام بأفعال لما كان يتخيل لهم أنهم يستطيعون الإقدام عليها، “فالجوع كافر” كما يقول المثل... إقرأ المزيد
تسببت استقالة رئيسة وزراء السويد ماغدالينا أندرسون (54 عاما)، الأربعاء الماضي، بحالة من الإرباك و”عدم اليقين السياسي”، بعد 7 ساعات فقط على تعيينها. وظهر الأمر... إقرأ المزيد
سيصبح ستيف فارز أول شخص في العالم يحصل على عين اصطناعية أنتجت باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد. ويجري فارز الجراحة في مستشفى مورفيلد، الواقعة شرقي العاصمة... إقرأ المزيد
بيعت مخطوطة تضم حسابات معادلات رياضية قام بها آلبرت أينشتاين أثناء محاولته صياغة نظريته النسبية، في مزاد بمبلغ 11 مليون يورو. وحطمت عملية البيع في... إقرأ المزيد
أعلنت ملكة جمال اليونان، رافائيلا بلاستيرا، انسحابها من مسابقة ملكة جمال الكون التي ينظمها الاحتلال الإسرائيلي في كانون الأول/ديسمبر المقبل. وقالت رافائيلا بلاستيرا: “لا يمكنني... إقرأ المزيد
أقر محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، وقف توزيع الوجبات المدرسية لحين وصول نتائج تحليلها، وذلك على خلفية إصابة 50 تلميذا بحالات تسمم. وأصيب التلاميذ في... إقرأ المزيد
إن الطفح -الشرى- الأحمر المسبب للحكة هو العَرَض الأكثر شيوعًا بعد التعرض للبرد، لكن قد يتطور التأق في الحالات الأشد، فينهار الضغط الدموي وتضيق المجاري... إقرأ المزيد
كشفت امرأة أمريكية أنها تؤجر سوبر ماركت كامل أثناء التسوق، لتجنب الجراثيم التي يمكن أن يحملها المتسوقون الآخرون. وأوضحت إيما أنها وزوجها، لوكاس، يؤجران السوبر... إقرأ المزيد
يعد “شيلدون شاليه” الفندق الأكثر انعزالا في العالم، والذي يتيح لضيوفه الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة مقابل 10 آلاف دولار في الليلة الواحدة. ويقع “شيلدون شاليه”... إقرأ المزيد
فتحت بوابة النقود بدون ميعاد من سيارة لنقل المال على طريق سريع في كاليفورنيا ، لتتناثر الدولارات في الهواء، مما دفع بسائقين إلى التهافت لاستغلال... إقرأ المزيد